"ألف شكر للأخصائية عبير الدوسري، أسلوبها وكلامها كان مثل البلسم على قلبي. دخلت الجلسة وأنا في حالة انهيار وفاقدة الأمل، وطلعت منها وأنا إنسانة مختلفة تمامًا، مرتاحة ومطمئنة. كان ذهني مشوش جدًا، لكنها وضحت لي الأمور بكل صراحة وسلاسة، وقدرت تحتوي خوفي وتخليني أشوف الأمور بشكل أوضح وأهدأ. ممتنة لها جدًا على دعمها واحترافيتها 🤍"
حص
حصة
2026-05-15
5.0
أسلوبها ريحني جداً...
"أسلوبها ريحني جداً و هداني و فهمتني و وجهتني وأحس بتحسن بعد مكالمتها أشكرها جداً الله يسعدها ❤️"