الشروط و الاحكام
الشروط و الاحكام الخاصة بالعملاء
الشروط والأحكام المتعلقة بالمستفيدين
يعتبر الاطلاع على خدمات منصة شاورني وتسجيلك في المنصة موافقة منك على قبول الشروط والأحكام التالية وهو تأكيد لإلتزامك بالاستجابة لكل ما ورد فيها
- منصة شاورني غير مسؤولة بأي حال من الأحوال عن الأضرار العرضية أو المباشرة أو غير المباشرة وما يتبعها من تبعات بعد تقديم الاستشارة للمستفيد.
- استخدام المنصة والعمليات التي تتم بإسم المستفيد بواسطة حسابه الخاص بك هي مسؤوليته والمنصة تخلي مسؤوليتها تجاه ذلك.
- عند التسجيل في منصة شاورني يجب تسجيل البيانات والمعلومات الشخصية على المنصة بشكل صحيح والمصداقية في ذلك , و في حال تببين غير ذلك من غش أو تزوير او تدليس يحق للمنصة إلغاء الحساب.
- في حال طرأ تحديث لمعلوماتك يجب عليك إبلاغ إدارة المنصة بذلك والقيام بتحديث بيانات ومعلومات الحساب الخاص بك على المنصة.
- يتوجب على المستفيد عند طرح الاستشارة المصداقية والوضوح التام مع المستشار، حتى يتمكن من تقديم الاستشارة بشكل صحيح وسليم بما يتناسب مع الحالة.
- أن يكون المستفيد يتمتع بالأهلية المعتبرة شرعاً ونظاماً للتعاقد والتعامل وأن لا يقل العمر عن (18) ثمانية عشر عاماً.
- إذا واجهت المستفيد مشكلة تقنية في حسابه أو في حال اختراق الحساب لا سمح الله أو استخدام غير مصرح به على حسابه الخاص به واحتاج طلب المساعدة بشأنها ينبغي عليه حينئذ الاتصال بالدعم الفني.
- يجوز للمختص التغيير في سعر الجلسة متى أراد ذلك، وسيتم تحديث الجلسة بناءً على التغيير الحاصل.
- في حال عدم الالتزام بالشروط والأحكام أو عدم الإلتزام بالمواعيد وتكرر ذلك عدة مرات أو وجود شكوى من الطرف الآخر وبعد التحقق منها يحق للمنصة إلغاء الحساب دون إشعار مسبق بذلك واتخاذ الإجراء اللازم بحقه.
- يحق لإدارة المنصة تعديل الشروط والأحكام في أي وقت، دون إشعار مسبق.
- في حال حدوث نزاع بين الطرفين أو خلافات (لا قدر الله) تنشأ عن هذه الشروط أو تنفيذها يتم الرجوع فيها إلى الأنظمة واللوائح في المملكة العربية السعودية
سياسة الاسترجاع
- يتم دفع التكاليف المالية للإستشارات بعد اختيار المستشار وتحديد وقت الاستشارة , وفي حال تخلف المختص عن تقديم الاستشارة بسبب التأخير أو الإلغاء أو إعادة الجدولة من غير إبلاغ مسبق فيحق للمستفيد حينئذ استرداد كامل الرسوم المدفوعة بعد اطلاع المنصة بمشكلته خلال 48 ساعة .
- في حال حصل ظرف طاريء للمستفيد ولم يحضر الجلسة فيجب عليه ابلاغ المختص والمنصة بوقت
- لا يقل عن ست ساعات لإلغاء موعد الاستشارة و يبقى المبلغ في محفظة المستفيد لمدة 60 يوماً
- في حال لم يتمكن المستفيد من الحصول على الاستشارة لظرف أو خلل تقني يبقى المبلغ في محفظة المستفيد لمدة 60 يوماً.